شيلات جديده المصمم ماسكو شيلات جديده المصمم ماسكو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انا مشتاق لك مشتاق شيلة 2023 راح راح حزينة جديد

شيلة انا مشتاق لك مشتاق اجمل شيلات جديدة 

.

2023 - 2024 جديد شاهد استمع افخم اغاني حب





الكلمات :

راح راح راح وانتهى ليل الافرح

راح راح ،  وابتدى هم وجراح ،، 

خذ يدينه من يديني
ياحبيبي كيف بلقاك 
فاقد الدنيا بلياك
ليتني هالساعه وياك
وينتهي بك شوق عيني
يامفارقني ليالي
وساكن بفكري وبالي
عود لي ياحب  غالي
وينتهي شوقي وحنيني
وربي خالق  عيونك
بأني صرت مفتونك
حرام آعيش من دونك
حبيبي لا تخليني

تعال الكون بعد ضاق
انا مشتاق لك مشتاق
ضميرك لي بعد مافاق
ونار الشوق تكويني

وتكويني ولا همك ؟!
ياكيف آجي ولاآضمك
انا الغرقان في يمك
تموتني وتحييني

تغيب وتبتعد  عني
عساك الحين متهني
ياقلبي وقطعة مني
احبك وانت تنهيني


تصميم قناة ماسكو للمونتاج جديد شيلات جديدة حزين اغاني حب
#شيلات

عن الكاتب

شيلات ماسكو للمونتاج

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شيلات جديده المصمم ماسكو