شيلات جديده المصمم ماسكو شيلات جديده المصمم ماسكو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شيله جعل ما يضحك الا انتي اداء المنشد : مانع ال قريع







شيلة جعل مايضحك الا انتي ، اداء مانع ال قريع شيلات 2018 2019 طرب


شيله جعل ما يضحك الا انتي

كلمات الشاعر : مانع الوايلي
اداء المنشد : مانع ال قريع



         

اتجاهل ولا ابالي
لين يطري على بالي
وايتجدد هواء بالي

ياهواء الولهان لي شب قنديله


مادرى  منه وش جاني
كلما حرك اشجاني
إتزايد به اشجاني


للهواء جر دندانه
دانه الليل يادانه
ماشحني سوا دانه

ياهواء الولهان لي شب قنديله

القصيد يتحلابش
وايتزين ويحلابش
كن مابه حلا الا بش


اضحكي كل ما بنتي
واتركي الحزن لا هنتي
جعل مايضحك الا انتي

ياهواء الولهان لي شب قنديله

كلما انتي تبسمتي
للمخاليق جسمتي
السعاده لا رسمتي


من حلا عودش الرواي
وده يسولف الرواي
من حلا عودش الرواي

ياهواء الولهان لي شب قنديله

ايتغاوى مع قدش
رواي الغصن من قدش
ايتغاوى مع قدش

نابته في طرف ساقي
وظامي العرق ينساقي
في طرف نبع منساقي

ياهواء الولهان لي شب قنديله

كلما هب في جالش
الهواء الرايح وجالش
منه لاهب ماجالش

ياهواء الولهان لي شب قنديله

ايتمايل بش ويومي
ولين الاغصان لليومي
أتثنى به وتومي

ياهواء الولهان لي شب قنديله



#دانه_الليل_يادانه




عن الكاتب

شيلات ماسكو للمونتاج

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شيلات جديده المصمم ماسكو